بعد وفاة شاكر العليان .. الهريفي يوضح دور آل الشيخ في علاجه
رحل عقب صراع مع المرض

بعد وفاة شاكر العليان .. الهريفي يوضح دور آل الشيخ في علاجه

الساعة 5:39 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بعد وفاة شاكر العليان .. الهريفي يوضح دور آل الشيخ في علاجه
المواطن - مروة نبيل

حرص نجم نادي النصر السابق، فهد الهريفي، على توضيح دور رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، في علاج حارس مرمى العالمي والمنتخب السعودي الراحل، شاكر العليان الذي توفي اليوم الاثنين.

وكتب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر سابقًا، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “أقسم بمن أحل القسم أن معالي المستشار كان حريصًا كل الحرص على علاج أخي شاكر العليان “.

وتابع فهد الهريفي عبر “تويتر”: “كنت عند معالي المستشار الأربعاء الماضي وقال لي سكرتير الرئيس معالي المستشار زعلان على شاكر العليان مرتين نأخذ له موعدًا في ألمانيا ويتأخر علينا نتصل ما يرد لدرجة أني اتصلت عليه من مكتب معاليه رحمك الله يا شاكر العليان “.

وتُوفي اليوم الاثنين نجم حراسة المرمى في نادي النصر والمنتخب السعودي شاكر العليان بعد صراع طويل مع المرض، وحرص العديد من نجوم كرة القدم على نعي شاكر العليان عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وفي مقدمتهم محمد الدعيع، سامي الجابر، هاشم سرور وفهد المهلل.

ويُعد الراحل شاكر العليان من أبرز حراس المرمى في تاريخ كرة القدم السعودية، إلا أنه اعتزل اللعب مبكرًا عام 1997، حينما كان يبلغ 25 عامًا، بعد مسيرة رائعة مع نادي النصر والأخضر، كللها بالتتويج بعدد من الألقاب المحلية مع العالمي، والحصول على كأس العالم للناشئين، كما نال لقب أفضل حارس مرمى في بطولة كأس أمم آسيا عام 1992.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :