بينهم متحرش بحدث.. حملة وطن بلا مخالف تطيح بـ 59 مخالفًا في الرياض

بينهم متحرش بحدث.. حملة وطن بلا مخالف تطيح بـ 59 مخالفًا في الرياض

الساعة 6:08 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
بينهم متحرش بحدث.. حملة وطن بلا مخالف تطيح بـ 59 مخالفًا في الرياض
المواطن - الرياض:

تمكَّنت شرطة منطقة الرياض، اليوم، من القبض على مواطن متهم بقضية تحرَّش بحدث، فضلًا عن (٥٨) مخالفاً بينهم ( ثلاثة ) امتهنوا بيع الخمور المصنعة محلياً وترويجها , وبحوزتهم (٦٥) قارورة، استكمالًا لجهودها في إطار الحملة الوطنية لضبط المخالفين (وطن بلا مخالف).

وقالت شرطة منطقة الرياض في بيان لها إنَّه “تركزت جهود القوة المكلفة بمهام الحملة بمركز شرطة منفوحة على جمع المعلومات وزرع المصادر ومقارنة الأساليب الإجرامية للقبض على المتهمين والمطلوبين عطفاً على مهامها في ضبط المخالفين , وتمكنت من القبض على (مواطن) متهم بقضية تحرش بحدث حاول الاختباء في أوساط المخالفين”.

وأضافت “في السياق ذاته – وخلال ٢٤ ساعة فقط – تم ضبط ما لا يقل عن (٥٨) مخالفاً بينهم ( ثلاثة ) امتهنوا بيع الخمور المصنعة محلياً وترويجها , وضبط بحوزتهم (٦٥) قارورة، جرى إيقافهم وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص وفقاً لنظام الإجراءات الجزائية وإحالة المخالفين لجهة الاختصاص.

وأشارت إلى أنَّ ذلك يأتي تأكيدًا على جهود الأجهزة الأمنية بشرطة منطقة الرياض في مكافحة الجريمة بشتى أنواعها, وما تحققه خلال الحملة من نتائج في ضبط المخالفين وكشف فسادهم , ولا تزال الحملة مستمرة حتى تحقق أهدافها المرجوة منها.

بينهم متحرش بحدث.. حملة وطن بلا مخالف تطيح بـ 59 مخالفًا في الرياض - المواطن


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ضبط أكثر من 5.6 ملايين مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود

أسفرت الحملات الميدانية المشتركة التي انطلقت من يوم