تشيلسي ينافس آرسنال على ضم هذا المدرب

تشيلسي ينافس آرسنال على ضم هذا المدرب

الساعة 2:45 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
تشيلسي ينافس آرسنال على ضم هذا المدرب
المواطن - محمد سمعة

يفكر نادي آرسنال الإنجليزي في الإطاحة بمدربه الفرنسي أرسين فينغر وذلك بسبب سوء نتائج النادي اللندني في الدوري الإنجليزي حيث كان آخرها الخسارة من نادي برايتون بالأمس في الدوري الإنجليزي.

وألمحت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن آرسنال سيتنافس مع جاره تشيلسي على التعاقد مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ وميلان الإيطالي السابق.

ويرغب رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي في إقالة المدرب أنطونيو كونتي بسبب سوء نتائج البلوز كذلك في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفترة الأخيرة.

ويملك المدرب كارلو أنشيلوتي خبرة مميزة في الدوري الإنجليزي حيث درب نادي تشيلسي منذ 10 سنوات ونال مع البلوز لقب الدوري الإنجليزي في عام 2009.

كما نال كارلو أنشيلوتي مع نادي ميلان لقبين في بطولة دوري أبطال أوروبا عامي 2003 و 2007، وفاز كذلك مع نادي ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا في عام 2014 على حساب نادي أتليتكو مدريد الإسباني.

يذكر أن تشيلسي كان تعرض للخسارة بالأمس من نادي مانشستر سيتي بهدف دون رد سجله اللاعب البرتغالي بيرناردو سيلفا في الدقيقة ال46 من عمر المباراة.

وكان نادي بايرن ميونيخ أقال المدرب كارلو أنشيلوتي في شهر سبتمبر الماضي بسبب سوء نتائج النادي البافاري بجانب الخسارة من نادي باريس سان جيرمان بثلاثية في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

درب كارلو أنشيلوتي من قبل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :