خماسي الدوري السعودي في قائمة المنتخب المصري
استعدادًا لنهائيات كأس العالم

خماسي الدوري السعودي في قائمة المنتخب المصري

الساعة 2:38 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
خماسي الدوري السعودي في قائمة المنتخب المصري
المواطن - مروة نبيل‎

حسم المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، الأرجنيتني هيكتور كوبر، مصير لاعبي الفراعنة في الدوري السعودي للمحترفين، وقرر استدعاء 5 من نجوم المسابقة المحلية.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، استدعاء 5 لاعبين من أصل 12 لاعبًا محترفًا في الدوري السعودي السعودي للمحترفين، من أجل الانضمام لمعسكر الفراعنة خلال الفترة من 20 حتى 18 مارس الجاري في سويسرا.

وأعلن مدير المنتخب المصري، إيهاب لهيطة، عن استدعاء خماسي الدوري السعودي للمحترفين، عصام الحضري حارس مرمى التعاون، محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الرائد، محمد عبد الشافي ظهير الفتح الأيسر، محمود عبد المنعم كهربا نجم نادي الاتحاد، ومؤمن زكريا المنضم حديثًا للنادي الأهلي.

واستدعى هيكتور كوبر 12 لاعبًا محترفًا من الدوريات الأخرى، وهم؛ أحمد المحمدي “أستون فيلا”، أحمد حجازي “ويست بروميتش ألبيون”، محمد النني “أرسنال”، محمد صلاح “ليفربول”، عمر جابر “لوس أنجلوس الأمريكي”، وأحمد حسن كوكا “سبورتنج براجا البرتغالي”.

كما ضمت القائمة محمود حسن تريزيجيه “قاسم باشا التركي”، علي جبر “ويست بروميتش ألبيون”، رمضان صبحي “ستوك سيتي”، عمرو وردة “أتروميتوس اليوناني”، سام مرسي “ويجان الإنجليزي”، وحسين الشحات “العين الإماراتي”.

ويلعب المنتخب المصري الأول خلال معسكر سويسرا مع البرتغال يوم 23 مارس، واليونان يوم 27 مارس، ضمن برنامجه الإعدادي لمنافسات كأس العالم 2018.

يُذكر أن المنتخب المصري يقع في المجموعة الأولى في كأس العالم 2018 مع منتخبات السعودية، روسيا وأوروجواي التي سيفتتح مشواره في المونديال أمامها.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

هل يستعير الاتحاد علي مبخوت من الجزيرة؟

يرتبط اسم مهاجم الجزيرة الإماراتي، علي مبخوت بالانضمام