ديمبلي يعود للتألق في مباراة برشلونة وملقا
ضمن منافسات الجولة الـ28

ديمبلي يعود للتألق في مباراة برشلونة وملقا

الساعة 12:40 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

استعاد الفرنسي عثمان ديمبلي مستواه المميز خلال مباراة برشلونة وملقا ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي حسمها الفريق الكتالوني لصالحه بهدفين دون رد.

واستغل المهاجم الشاب ديمبلي غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مباراة برشلونة وملقا، ليقود هجوم البلوجرانا مع الأوروغوياني لويس سواريز، ويُقدم مستوى مميزاً خلال مشاركته في اللقاء كأساسي.

وكان ديمبلي واحدًا من أفضل لاعبي برشلونة أمام ملقا من حيث عدد المراوغات، حيث قام بـ8 محاولات، 5 منها ناجحة، واستطاع أن يصنع اللاعب الفرنسي في لقاء الجولة الـ28 من الدوري الإسباني 4 فرص خطيرة.

وقام ديمبلي بتمريرة مميزة للغاية داخل منطقة الجزاء، ليستغلها البرازيلي فيليبي كوتينيو ويُحرز الهدف الثاني في مباراة برشلونة وملقا بكعب رائع.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن أبرز شريك للفرنسي ديمبلي كان إيفان راكيتيتش، الذي مرر الكرة إليه حوالي 13 مرة، في حين كان سيرجي روبيرتو أكثر لاعب أعطاه الكرة بـ23 تمريرة.

ونجح الفريق الكتالوني في حصد نقاط مباراة نادي برشلونة وملقا ضمن منافسات الجولة الـ28 من الليجا ليواصل التحليق منفردًا بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد الذي سيخوض مباراة الجولة الـ28 اليوم.


هل قرأت هذا ؟
  • موعد مباراة الريال وأتلتيكو مدريد
  • 300 يورو عقوبة برشلونة بسبب صفقة جريزمان
  • ترتيب الدوري الإسباني .. الريال ينجو وبرشلونة غارق في أزمته
  • نجم أتلتيكو مدريد: العودة أمام يوفنتوس شيء ممتع


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :