رئيس الفيحاء يتمنى فوز الأهلي على الغرافة

DPVQ3aXX4AAiIqd 1

تمنى سعود عبدالله الشلهوب، رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء، فوز النادي الأهلي السعودي اليوم على الغرافة القطري في إطار مباريات دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وكتب سعود عبدالله في حسابه الرسمي على موقع تويتر تغريدة قال فيها: بالتوفيق لممثل الوطن (النادي الأهلي) في مباراته مساء اليوم مع الغرافة ضمن بطولة دوري أبطال آسيا وتحقيق ال3 نقاط.

ويذكر أن الأهلي سيواجه الغرافة خارج المملكة اليوم في إطار لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويسعى الأهلي بقيادة مدربه الأوكراني سيرجي ريبروف إلى تحقيق الفوز والنقاط الثلاث، وذلك من أجل الوصول إلى النقطة التاسعة مع البقاء في صدارة المجموعة الأولى.

يذكر أن النادي الأهلي كان قد فاز في الجولة الأولى على نادي تراكتور الإيراني بهدف دون رد، ثم عاد في الجولة الثانية وهزم نادي الجزيرة الإماراتي بنتيجة هدفين لهدف في مباراة كانت أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة.

يرغب النادي الأهلي في المنافسة بقوة لنيل لقب دوري أبطال آسيا، خاصة أن الأندية السعودية عاجزة عن الفوز بلقب دوري أبطال آسيا منذ عام 2005، عندما تُوج نادي الاتحاد بلقب دوري أبطال آسيا على حساب نادي العين الإماراتي.

يذكر أن النادي الأهلي ودع بطولة دوري أبطال آسيا في عام 2017 من دور الثمانية على يد نادي بيرسيبوليس الإيراني.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=1800030