مؤمن زكريا وعسيري يقودان الأهلي ضد الغرافة
في دوري أبطال آسيا

مؤمن زكريا وعسيري يقودان الأهلي ضد الغرافة

الساعة 5:30 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مؤمن زكريا وعسيري يقودان الأهلي ضد الغرافة
المواطن - مروة نبيل

أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالراقي، الأوكراني سيرجي ريبروف، تشكيل الأهلي ضد الغرافة في مباراة اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2018.

وجاء تشكيل الأهلي ضد الغرافة في مباراة اليوم كالتالي؛ ياسر المسيلم، مارك ميليغان، عقيل بلغيث، منصور الحربي، سعيد المولد، كلاوديمير دي سوزا، وليد باخشوين، تيسير الجاسم، سلمان المؤشر، مؤمن زكريا ومهند عسيري.

ويجلس على مقاعد بدلاء الأهلي ضد الغرافة القطري في مباراة اليوم ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2018 كل من؛ محمد العويس، معتز هوساوي، أمير كردي، فيتفاتزيديس، عبد الفتاح عسيري، صالح العمري وحسين المقهوي.

 

 

وقبل مباراة الأهلي ضد الغرافة القطري اليوم، التقى الفريقان 4 مرات من قبل ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، نجح الفريق الأول لكرة القدم بالراقي في الفوز مرة واحدة، وتعادل في أخرى، وخسر مواجهتين.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالراقي ترتيب المجموعة الأولى قبل مباراة الأهلي ضد الغرافة القطري اليوم، برصيد 6 نقاط، جمعهم من الفوز على تراكتور تبريز الإيراني في الجولة الأولى بهدف نظيف، وتغلب على الجزيرة الإماراتي بنتيجة 2/1.

ويقع الفريق القطري بل مباراة الأهلي ضد الغرافة اليوم، في المرتبة الثالثة بالمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا 2018 بـ3 نقاط، حصل عليهم من الخسارة أمام الجزيرة الإماراتي في الجولة الأولى، والفوز على تراكتور تبريز بالجولة الثانية.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :