منحنى شارع الأربعين في حي النزهة بأحد رفيدة يحصد الضحية الرابعة

الثلاثاء ١٣ مارس ٢٠١٨ الساعة ٩:٢١ مساءً
منحنى شارع الأربعين في حي النزهة بأحد رفيدة يحصد الضحية الرابعة

خيّم الحزن على إدارة الكلية التقنية وطلابها بأحد رفيدة، اليوم الثلاثاء، إثر خبر وفاة زميلهم الطالب عايض محمد آل عمران، والذي يدرس بالمستوى الثاني تخصص شبكات، إثر حادث مروري وقع صباحًا عندما كان برفقة أخيه الأكبر الذي أصيب في الحادث.

وعُرف عن عايض نبل الأخلاق بين أساتذته وزملائه، فيما أعرب مدير الكلية التقنية سعيد بن علي آل جلال عن بالغ الأسى والحزن إثر خبر وفاة عايض، الذي وصفه بأنه من الطلاب المتفوقين والمشهود لهم بالأخلاق الحسنة أمام مدربيه وبين زملائه.

وقال: “نعزي أنفسنا ونعزي ذويه ومن يعرف الفقيد رحمه الله وأسكنه فسيح جناته”.

الجدير بالذكر أن الطالب عايض هو رابع شخص يلقى مصرعه في هذا المنعطف الخطر الذي أزهق الأرواح، وجعل الحزن يخيم على أسر كثيرة؛ لفقدانهم ذويهم على الرغم من المناشدات الكثيرة الموجهة إلى الجهات المسؤولة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    ببالغ من الحزن والأسى وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره ، تلقيت خبر وفاة صديقي واخي العزيز ( عايض محمد آل عمران ) رحمه الله وبهذا المصاب الاليم لا يسعني الا ان أتقدم الى اهله واشقائه وعائلته جميعا بالتعازي القلبية الحارة وبمشاعر المواساة والتعاطف الأخوية المخلصة،
    سائل الله تعالى أن يتغمد الفقيد العزيز بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وينعم عليه بعفوه ورضوانه وينعم اهله جميل الصبر والسلوان والسكينة وحسن العزاء.

    إنالله وإنا إليه راجعون ،،

    ( كل وردة مصيرها الذبول لكن الذكرى تبقى ولا تزول ) وذكراك يا اخي عايض وصديقي دائمة الخلود والى الابد.