أوزيل يُحطم رقم أسطورة مانشستر يونايتد

الإثنين ١٢ مارس ٢٠١٨ الساعة ١:١١ مساءً
أوزيل يُحطم رقم أسطورة مانشستر يونايتد

واصل الألماني الدولي مسعود أوزيل تألقه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال في منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وحطم الرقم القياسي المسجل باسم أسطورة مانشستر يونايتد إيريك كانتونا.

وصنع نجم المنتخب الألماني أوزيل هدف أرسنال الأول في مرمى واتفورد في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ليُضيف رقمًا قياسًا جديدًا إلى سلسلة أرقامه المميزة.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، إلى أن الهدف الذي سجله الألماني شكودران موستافي برأسية مميزة في الدقيقة الثامنة، جاء من صناعة مواطنه أوزيل ليُصبح أسرع لاعب يصل لـ50 تمريرة حاسمة في تاريخ الدوري الإنجليزي بعدما حقق هذا الرقم القياسي في 141 مباراة فقط.

وحطم مسعود أوزيل الرقم القياسي الذي كان مُسجلًا باسم الأسطورة إيريك كانتونا، حيث قام بـ50 تمرير حاسمة مع مانشستر يونايتد ولكن في 143 مباراة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وكان نجم ريال مدريد السابق مسعود أوزيل قد حقق رقمًا فريدًا ومميزًا خلال مباراة أرسنال وميلان التي أُقيمت، يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي، وأصبح مُتسببًا في إحراز 100 هدف مع المدفعجية في جميع المسابقات المحلية والقارية.