أول تعليق من عبدالله الحمدان بعد مشاركته مع خيخون

الثلاثاء ٦ مارس ٢٠١٨ الساعة ١١:٥٣ صباحاً
أول تعليق من عبدالله الحمدان بعد مشاركته مع خيخون

تمنَّى لاعب الشباب والسعودية عبد الله الحمدان، المُعار إلى صفوف نادي سبورتنغ خيخون، النجاح في تجربته الاحترافية والاستمرار بها خلال الفترة المقبلة، بعد مشاركته الأولى مع الفريق ريال أوفييدو في دوري الشباب الإسباني.

وتحدث عبد الله الحمدان عن تجربته الاحترافية في إسبانيا قائلًا: “التمارين في سبورتنغ خيخون تعتمد على قوة البنية الجسمانية وسرعة الحركة بالكرة ومن دونها.. دخلت الأجواء بسرعة ولم أشعر بالغربة”.

وتابع لاعب الشباب المُعار لفريق سبورتنغ خيخون تصريحاته التلفزيونية قائلًا: “امتنعت عن الإعلام لأن حديث اللاعب يكون في الملعب”، مُشددًا في الوقت ذاته على استفادته من ملاحظات التي يُقدمها والده له من التدريبات.

وعن أقرب اللاعبين إلى عبد الله الحمدان قال اللاعب السعودي: “عبدالمجيد الصليهم هو الأقرب لي من اللاعبين السعوديين المحترفين بإسبانيا، ولم أتواصل معه منذ وصولي.. أطمح بإكمال تجربتي الاحترافية في إسبانيا أو العودة كخيار آخر”.

وبشأن مظهره الجديد، قال عبد الله الحمدان: “لم أستأذن والدي بخصوص صبغة شعري.. أنا مع الفريق الإسباني منذ شهر ونصف ولم أشارك إلا بعد الانتهاء من الأوراق الرسمية”.

وانضم عبد الله الحمدان إلى صفوف سبورتنغ خيخون الإسباني على سبيل الإعارة، قادمًا من نادي الشباب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري، بدعم من الهيئة العامة للرياضة التي تسعى لتجهيز اللاعبين وتطويرهم قبل المشاركة في مباريات المنتخب السعودي المقبلة وفي مقدمتها كأس العالم 2018.