إدارة النصر تُعاقب الفريدي.. تعرف على السبب

الأحد ٤ مارس ٢٠١٨ الساعة ٥:٤٨ مساءً
إدارة النصر تُعاقب الفريدي.. تعرف على السبب

أكد نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، على توقيع عقوبة على نجم الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي، أحمد الفريدي.

وقال حساب النصر الرسمي على “تويتر”: “قررت إدارة كرة القدم تطبيق اللائحة على اللاعب أحمد الفريدي نظير ما بدر منه من تجاوز في اللقاء التلفزيوني الذي أجري معه بعد مباراة الأمس أمام الرائد”.

وصرح أحمد الفريدي عقب مباراة النصر والرائد قائلًا: “تركي آل الشيخ غرد عني ثلاث تغريدات، وهذا دليل حرصه ومحبته، وأنا أراهنه إذا لم أتمكن من إنقاص ٤ كيلو جرامات من وزني خلال عشرة أيام، سأعتزل كرة القدم وأعده بالأفضل، وأشكره على اهتمامه بي”.

وبشأن اهتمامه بالعمل الخاص بشكل أكبر من كرة القدم، قال أحمد الفريدي : “نعم أركز في عملي الخاص، لأن من هم في النادي غير مركّزين عليه من الأساس، ولا أريد الحديث عن مشاكل كثيرة داخل النصر”.

وأضاف أحمد الفريدي خلال تصريحات تلفزيونية قائلًا: “عندما يدخل اللاعب النادي ولا يجد راتبه وأمور أخرى كثيرة المسؤولون غير حريصين عليها، فمن الصعب أن يركز على كرة القدم”.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره الرائد ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهدف، ليرتفع رصيده لـ34 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة المحلية.