إقبال جماهيري على تذاكر مباراة الهلال والريان

الأحد ٤ مارس ٢٠١٨ الساعة ٣:٢٣ مساءً
إقبال جماهيري على تذاكر مباراة الهلال والريان

أكدت شركة صلة الرياضية عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، على وجود إقبال جماهيري كبير على تذاكر مباراة الهلال والريان القطري في بطولة دوري أبطال آسيا.

وكشف حساب شركة صلة الرياضية الرسمي على “تويتر”، قبل قليل، عن عدد تذاكر مباراة الهلال والريان القطري ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا التي تم بيعها حتى الآن، ووصلت لـ15 ألف و267 تذكرة.

وطرحت شركة صلة تذاكر مباراة الهلال والريان القطري ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، مساء أمس السبت، وتراوحت أسعار الدرجة الموحدة بين 20، 40 و70 ريالًا، والعائلات الموحدة 40 ريالاً، 300 ريال لمنصة العائلات، و600 ريال لمنصة الأفراد.

ويحتضن استاد جامعة الملك سعود، يوم الثلاثاء المقبل، مباراة الهلال والريان القطري ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا، وتُمني الجماهير الهلالية النفس بتحقيق الفوز لضمان الاستمرار في المسابقة القارية.

ويحتل الزعيم قبل مباراة الهلال والريان القطري ضمن منافسات الجولة الثالثة، المركز الرابع في مجموعته ببطولة دوري أبطال آسيا برصيد نقطة واحدة، حيث إنه تعادل سلبيًا في الجولة الأولى أمام العين الإماراتي، قبل أن يخسر من الاستقلال الإيراني.

وقبل مباراة الهلال والريان في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، يقع الفريق القطري في المرتبة الثانية برصيد نقطتين، بعد تعادله مع الاستقلال الإيراني في الجولة الأولى، قبل أن يتعادل مُجددًا مع العين الإماراتي في الجولة الثانية.