الأهلي ضد الغرافة القطري.. لمن ينحاز التاريخ؟

الأحد ٤ مارس ٢٠١٨ الساعة ٥:٠٨ مساءً
الأهلي ضد الغرافة القطري.. لمن ينحاز التاريخ؟

يحتضن ملعب ثاني بن جاسم مباراة الأهلي والغرافة القطري ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2018، يوم غد الاثنين.

والتقى الأهلي والغرافة القطري 4 مرات من قبل ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، نجح الفريق الأول لكرة القدم بالراقي في الفوز مرة واحدة، وتعادل في أخرى، وخسر مواجهتين.

ويُقدم الفريق الأول لكرة القدم بالراقي مستوى مميزًا في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2018، قبل مواجهة الأهلي والغرافة القطري يوم غد الاثنين، حيث إنه يتصدر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط.

وافتتح الفريق الأول لكرة القدم بالراقي منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2018، بتحقيق الفوز على تراكتور تبريز الإيراني، قبل أن يفوز على الجزيرة الإماراتي بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالراقي لمواصلة نتائجه الإيجابية في مباراة الأهلي والغرافة القطري يوم غد الاثنين، حيث إنه يتصدر مجموعته في بطولة دوري أبطال آسيا 2018، كما أنه استعاد توازه محليًا بخماسية في مرمى التعاون، ليحتل المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن الفريق الأول بنادي الهلال متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

على الجانب الآخر، نجح الفريق القطري في تحقيق الفوز على تراكتور تبريز الإيراني بثلاثية في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2018، ليستعيد توازنه قبل مواجهة الأهلي والغرافة غدًا الاثنين.