الأهلي ضد الغرافة .. بين صلابة الراقي وصحوة الفريق القطري

الإثنين ٥ مارس ٢٠١٨ الساعة ٦:٠٣ مساءً
الأهلي ضد الغرافة .. بين صلابة الراقي وصحوة الفريق القطري

يحتضن ملعب ثاني بن جاسم، مباراة الأهلي ضد الغرافة القطري ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2018، مساء اليوم الاثنين.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى الصلابة التي يتمتع بها الفريق الأول لكرة القدم بالراقي قبل مباراة الأهلي ضد الغرافة اليوم.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالراقي قبل مباراة الأهلي ضد الغرافة القطري اليوم، مرتين فقط خلال آخر 14 مواجهة خاضها في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 4 مناسبات فقط.

وفي الوقت الذي يتألق فيه لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالراقي في بطولة دوري أبطال آسيا قبل مباراة الأهلي ضد الغرافة اليوم، استعاد النادي القطري مستواه في المسابقة القارية ونجح في تحقيق الفوز مؤخرًا.

وتعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القطري لـ4 هزائم متتالية في بطولة دوري أبطال آسيا ولكنه استعاد توازنه قبل مباراة الأهلي ضد الغرافة اليوم، وفاز في الجولة الماضية على تراكتور تبريز الإيراني بثلاثة أهداف نظيفة.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالراقي ترتيب المجموعة الأولى قبل مباراة الأهلي ضد الغرافة القطري اليوم، برصيد 6 نقاط، جمعهم من الفوز على تراكتور تبريز الإيراني في الجولة الأولى بهدف نظيف، وتغلب على الجزيرة الإماراتي بنتيجة 2/1.

ويقع الفريق القطري قبل مباراة الأهلي ضد الغرافة اليوم، في المرتبة الثالثة بالمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا 2018 بـ3 نقاط، حصل عليهم من الخسارة أمام الجزيرة الإماراتي في الجولة الأولى، والفوز على تراكتور تبريز بالجولة الثانية.