الاتفاق يُحقق رقمًا إيجابيًّا في الدوري وآخر سلبيًّا أمام الهلال

الجمعة ٩ مارس ٢٠١٨ الساعة ٨:٢٧ مساءً
الاتفاق يُحقق رقمًا إيجابيًّا في الدوري وآخر سلبيًّا أمام الهلال

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق نظيره الهلال على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مستوى مميزًا في الدوري السعودي للمحترفين تحت قيادة المدرب الوطني سعد الشهري، ونجح في استعادة توازنه وحصد عدد من النقاط المهمة التي ساعدته في التقدم بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

وأشار حساب الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الاتفاق لم يخسر في آخر 7 مباريات لعبها في المسابقة المحلية، حيث إنه نجح في تحقيق الفوز في 4 لقاءات وخسر 3 مواجهات.

وأوضح الحساب الرسمي لبطولة الدوري السعودي للمحترفين على “تويتر”، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق لم يفُز في آخر 7 مباريات استضاف فيها الهلال، حيث تعرَّض للخسارة في 5 مناسبات وتعادل مرتين.

وتقابل الهلال ضد الاتفاق في 15 مباراة من قبل ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين قبل لقاء اليوم، ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم في تحقيق الفوز في 9 مواجهات، وهُزم مرة واحدة، وانتهت 5 لقاءات بالتعادل.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 49 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في المركز التاسع برصيد 30 نقطة.