الدوري الإنجليزي.. أرسنال يواجه واتفورد وبورنموث يستضيف توتنهام

الأحد ١١ مارس ٢٠١٨ الساعة ٩:١٨ صباحاً
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يواجه واتفورد وبورنموث يستضيف توتنهام

تُستكمل منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأحد، بمباراتين بين أرسنال وواتفورد، وبورنموث وتوتنهام هوتسبير.

تبدأ مباريات الدوري الإنجليزي اليوم بمباراة ثأرية تجمع بين فريقي أرسنال وواتفورد، وسيحتضنها على ملعب “الإمارات” عند الساعة الـ 4.30 عصراً بتوقيت المملكة.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال لتحقيق الفوز على واتفورد، خاصة أن اللقاء مُقام على أرضه ووسط جمهوره، كما أنه يرغب في الثأر من هزيمة الدور الأول في الدوري الإنجليزي بهدفين مقابل هدف.

ويدخل لاعبو أرسنال مباراة واتفورد اليوم بمعنويات مرتفعة، خاصة أن الفريق نجح في الفوز على ميلان بالدوري الأوروبي مؤخراً، ويأمل المدفعجية لمواصلة الانتصارات في البريميرليج، ويقع أرسنال بالمركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ45 نقطة.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي واتفورد مواصلة تفوقه على أرسنال وتحقيق الفوز في مباراة اليوم، على الرغم من ابتعاده عن المنافسة على المراكز المتقدمة، حيث إنه يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 36 نقطة.

وفي ثاني مباريات الدوري الإنجليزي اليوم، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورنموث نظيره توتنهام هوتسبير على ملعب “فيتاليتي”، عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة.

وسيعمل توتنهام هوتسبير في مباراة اليوم أمام بورنموث على الفوز واحتلال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، خاصة أنه يحتل المركز الرابع برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطتين عن ليفربول الذي خسر في الجولة الـ30 أمام مانشستر يونايتد.

وسيكون هدف بورنموث الوحيد في مباراة توتنهام اليوم هو تحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث إنه يحتل المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة.