الدوري السعودي للمحترفين.. الاتفاق يتألق قبل مواجهة أُحد

الجمعة ٢ مارس ٢٠١٨ الساعة ٢:٣٣ مساءً
الدوري السعودي للمحترفين.. الاتفاق يتألق قبل مواجهة أُحد

تفتتح مباريات اليوم من الدوري السعودي للمحترفين بمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مع نظيره أُحد، التي ستُقام عند الساعة 6:25 مساء، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.

ويُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مستوى جيدًا خلال المباريات الأخيرة في الدوري السعودي للمحترفين، تحت قيادة المدرب الوطني سعد الشهري؛ ما ساهم في عودة الاستقرار للفريق وتحقيق نتائج إيجابية.

وأشار حساب الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق لم يخسر في آخر خمس مباريات خاضها في المسابقة المحلية.

وقبل مباراة أُحد اليوم، تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق إيجابيًّا؛ بهدف لكل فريق أمام الباطن والفيحاء، في حين حقق الفوز 3 مرات خلال الجولات الخمس الماضية في الدوري السعودي للمحترفين على الفتح والقادسية بهدفين لهدف، وتغلب على الرائد بهدف نظيف.

وتُعد مباراة الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق ونظيره أُحد من المواجهات الصعبة على كلا الفريقين، حيث يأمل الفريق الاتفاقي مواصلة نتائجه الجيدة والتقدم في جدول ترتيب المسابقة المحلية، خاصة أن اللقاء مُقام على أرضه ووسط جمهوره.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد الفوز على نظيره الاتفاق أو تحقيق التعادل على الأقل في مباراة اليوم بالجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين للتقدم في جدول ترتيب المسابقة المحلية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن أُحد صاحب المركز الثالث عشر.