القتل حداً لـ الطويرش.. أزهق روح زوجته بطلقات نارية أثناء نومها

الإثنين ٥ مارس ٢٠١٨ الساعة ١:١٦ مساءً
القتل حداً لـ الطويرش.. أزهق روح زوجته بطلقات نارية أثناء نومها

نفذت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، حكم القتل حداً في أحد الجناة بمنطقة تبوك، بعد إدانته بقتل زوجته بإطلاق النار عليها وهي نائمة.

وجاء في نص بيان الداخلية:

قال الله تعالى (إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ).
أقدم / محمد بن شليويح بن سليم الطويرش – سعودي الجنسية – على قتل زوجته / خضرة بنت سالم بن عوده الحويطي – سعودية الجنسية – وذلك بإطلاق النار عليها عدة طلقات وهي نائمة مما أدى لوفاتها .
وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت إدانته بقتل زوجته غيلة، والحكم عليه بالقتل حداً، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرّر شرعاً وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور.
وتم تنفيذ حكم القتل حداً بالجاني / محمد بن شليويح بن سليم الطويرش – سعودي الجنسية – اليوم الأثنين 17 /6 /1439هـ بمدينة تبوك بمنطقة تبوك .
ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم, وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره .
والله الهادي إلى سواء السبيل.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو عبدالعزيز

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    يالله تحفظ بلاد المسلمين وتحفظ كل الموطنيين بسلام يارب العالمين