القويحص يطلع على الخطة الإعلامية لأمانة مكة وسبل تطويرها

الأحد ٤ مارس ٢٠١٨ الساعة ١:٠٠ مساءً
القويحص يطلع على الخطة الإعلامية لأمانة مكة وسبل تطويرها

اطلع أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص، على الخطة الإعلامية بالأمانة، وسبل تطويرها بشكل عام، ووسائل التواصل والمنصات الاجتماعية، ورفع درجة الاستفادة منها بما يساهم في تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، وإبراز ما تقدمه الأمانة من جهود.

جاء ذلك خلال لقائه بمسؤولي إدارة الإعلام في الأمانة، للاطلاع على مستجدات الخطة الإعلامية وأهدافها المستقبلية، وبحث سبل تنفيذ الأفكار الجديدة، والاستفادة من وسائل التواصل في دعم منتجات الخطة المرئية والمسموعة بما يساهم في رفع درجة الوعي والعمل على أنجاح خدمات ومشاريع الأمانة.

وثمّن القويحص خلال اللقاء جهود الإدارة العامة للإعلام والنشر في إبراز دور الأمانة، مشدداً على أهمية تطوير الأداء الإعلامي، في إيصال الأهداف الحقيقية التي ترنو لها الأمانة من خلال خدماتها ومشاريعها الموجهة لكافة فئات المجتمع.

وأبدى استعداده لتبني كافة الاقتراحات الإعلامية وتذليل كل ما يمكن أن يواجهها من عقبات، مستعرضاً الحراك النوعي الذي تشهده بلادنا في مختلف المجالات، وبما يؤكد أهمية مواكبة هذه التطورات وإبرازها إعلامياً.

وبدوره، ثمن مدير عام الإعلام والنشر بأمانة العاصمة المقدسة أسامة بن عبدالله الزيتوني، حرص الأمين على دعم وتطوير الإعلام بالأمانة واهتمامه بالجانب الإعلامي، مشيداً بالجهود التي يبذلها منسوبو إدارات الإعلام، والنقلة النوعية التي حدثت في الفترة الأخيرة والتي ساهمت في تطوير الواقع الإعلامي للأمانة وإبراز دورها بشكل أفضل.