القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
لبنان وإسرائيل يتوصلان إلى اتفاق إطاري وملحق أمني
قلَّد مدير شرطة منطقة تبوك اللواء محمد بن صعب التميمي بمكتبه، اليوم، عددًا من الضباط، بمناسبة صدور الأمر الملكي بترقيتهم إلى رتبة (ملازم أول) إذ شملت الترقية كلاً من:
1- عبدالعزيز بن سعيد الرفاعي.
2- عبدالمجيد بن سالم العطوي.
3- أسامة بن علي الزبالي.
4- سامي بن سويلم الجهني.
5- منصور بن خالد الغامدي.
6- نبيل بن صلاح الرشيدي.
7- مساعد بن سلطان الغبان.
8- ممدوح بن عودة البلوي.
9- أحمد بن هلال الشريف.
10- عامر بن مبارك البلوي.
11- أسامة بن حمدان البلادي.
12- محمد بن ناصر البراق.
13- نواف بن فالح المطيري.
14- تركي بن سعود الجهني.
15- فلاح بن عريمان الرشيدي.
16- تركي بن سليم الدرعان.
17- خالد بن نفاع الرشيدي.
18-رشيد بن مهنا السعدون.
كما هنأهم بهذه الثقة الغالية متمنيًا لهم مزيدًا من التوفيق، وحثهم على التفاني في العمل، خدمة للدين ثم المليك والوطن.
ومن جانبه أعرب الضباط عن سعادتهم بهذه المناسبة واعدين أن تكون هذه الترقية دافعاً لهم لبذل المزيد من العطاء والله الموفق، حسبما ذكر المتحدث الرسمي لشرطة تبوك، العقيد خالد الغبان.
