بالصور.. استعادة أكثر من 180 ألف م2 من أراضي الدولة في أبها

الثلاثاء ٢٧ مارس ٢٠١٨ الساعة ٢:٤٢ مساءً
بالصور.. استعادة أكثر من 180 ألف م2  من أراضي الدولة في أبها

أزالت أمانة منطقة عسير، ممثلة في إدارة مراقبة الأراضي والتعديات، ما يزيد على 180 ألف م2 تقريبا من الإحداثات بحديقة الأمانة الواقعة على طريق التعاون في مدينة أبها.

وأوضح مدير عام مراقبة الأراضي والتعديات المكلف عبدالله محمد أبوعزيزة إلى أنه تم إزالة التعديات التي قد تم استحداثها مؤخراً على طريق التعاون وبالتحديد داخل حديقة الأمانة بمدينة أبها على مساحة قدرت بأكثر من 180ألف م2 منوها أن التعديات كانت عبارة عن مسوحات ترابية ، وعقوم ترابية ،إضافة إلى جدران استنادية بارتفاع تراوح ما بين المترين وثلاثة أمتار مضيفًا أنه قد تم توجيه المعدات بمساندة قوة أمنية وتمت إزالة جميع الإحداثات والتعديات .

من جانبه أشار المشرف العام على القطاعات بإدارة التعديات عبود سعد أبو طواري إلى أن الأمانة تكثف الدور الرقابي على المواقع كافة بمنطقة عسير ، وفق توجيهات أمين منطقة عسير م . عبدالله المصلح ، وذلك حرصاً في المحافظة على الأراضي الحكومية ، وتابع منوهاً أنه سيتم التعامل بحزم مع المعتدين على الأراضي وفقاً للأنظمة والتعليمات المعمول بها.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مجازف

    المفترض يزج بهم بالسجون ومن هو منهم مسؤل بأي دائره يتم فصله لأنه بيكون سارق مارق وهذي سنته لو سجن ما بيوز عن طبعه…
    الكلام لا يفك لهم

  • مواطن

    انزلوا تهامه وشوفوا التعديات على طريق رجال المع من كبري رجال الى اتجاه شمالا وبجوار دواجن فقيه حتى تدرون ان فيه تهاون من بلدية مربه