بالصور.. الحرجة تحتفل باليوم العالمي للدفاع المدني بحضور المحافظ

الأحد ٤ مارس ٢٠١٨ الساعة ٣:٢٨ مساءً
بالصور.. الحرجة تحتفل باليوم العالمي للدفاع المدني بحضور المحافظ

دشن محافظ الحرجة الأستاذ محمد بن عبدالله الشهراني، صباح اليوم، فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار ”المؤسسات التعليمية وثقافة السلامة”، والتي تأتي تزامنًا مع الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني.

جاء ذلك بحضور مدير إدارة الدفاع المدني بالمحافظة العميد حسين الجابري، وبمشاركة عدد من رؤساء الدوائر الحكومية والجهات الرسمية وعدد من المواطنين.

واستهل الجمع الفعاليات بمسيرة امتدت على كامل المحافظة، بعدها تم انتقالهم إلى مبنى الدفاع المدني الجديد بالمحافظة، وإجراء عدد من الفرضيات التي أجراها عدد من أفراد الدفاع المدني، ثم شاهدوا عرضًا شاملًا لما يقوم به الدفاع المدني في المحافظة من أعمال ومهام وكيفية استجابة غرفة “القيادة والسيطرة” للبلاغات والرد السريع على حالات الطوارئ والكوارث.

كما قام عدد من المختصين بالتعريف بالآليات والمعدات التي تستخدم في أعمالهم عند مباشرة الحوادث، وأدوات الأمن والسلامة المدرسية بالمدارس، بالإضافة إلى جانب من معدات وإرشادات جمعية الهلال الأحمر السعودي.

وفي ختام الفعاليات، قدم مدير إدارة الدفاع المدني الجابري، درعًا تذكارية لمحافظ الحرجة، وشكر جميع رؤساء الدوائر الحكومية والمؤسسات والشركات المتعاونة والمساهمة.