بالصور.. نزلاء التأهيل الشامل في ينبع يؤدون مناسك العمرة

السبت ١٠ مارس ٢٠١٨ الساعة ١:٣١ صباحاً
بالصور.. نزلاء التأهيل الشامل في ينبع يؤدون مناسك العمرة

اصطحب مشرف البرامج والأنشطة بمركز التأهيل الشامل بمحافظة ينبع، مساعد عطية، ومشرف التمريض بمنطقة المدينة المنورة ياسين عبدالحميد النزلاء لأداء المناسك.

وقال مدير مركز التأهيل الشامل بمحافظة ينبع، كامل مفوز، إن هذا ضمن خطط البرامج والأنشطة التي ينفذها المركز لتحقيق رغبة النزلاء في زيارة الحرم الشريف وأداء مناسك العمرة.

وأكد أن هذا يأتي تحقيقًا لدعم مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة المهندس عبدالله بن غازي الصاعدي الذي يتابع ويوجه بتوفير جميع المتطلبات والاحتياجات لنزلاء المركز وتنفيذ كل ما يطلبه النزيل وتحقيق رغبته.

وأوضح مشرف البرامج والأنشطة بالمركز أن “التوجيهات التي تصلنا من إدارة المركز ومتابعة المدير العام وما نعمل له لتحقيق رغبة النزلاء بتلبية الرغبات تمت الموافقة على برنامج الزيارات الخارجية ومن ضمنها أداء العمرة للنزلاء، وهذا ما يجلبُ لهم السعادة والفرح”.

ومن جانبه، أشار مشرف التمريض بالمنطقة، ياسين عبدالحميد، إلى أن الاهتمام الذي يشاهده لذوي الإعاقة من اهتمام ودعم ينعكس إيجابًا على نفسياتهم وتعاملهم.

وأضاف مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المهندس عبدالله بن غازي الصاعدي، أن أداء نزلاء التأهيل الشامل بينبع  مناسك العمرة جاء لتلبية متطلباتهم، شاكرًا من رافقهم ويسهر على راحتهم ويقدم لهم كل ما يحتاجونه حتى يعودوا لمقر إقامتهم بينبع.

واستكمل: “تشرفتُ بمتابعة رحلتهم من ينبع حتى أكملوا أداء العمرة والاطمئنان على صحتهم من خلال التواصل المباشر عن طريق الهاتف، والزملاء بهذه الدور الإيوائية لديهم خطط للبرامج يسيرون عليها لرسم البسمة على شفاه الجميع”.