بالصور.. وفد منتدى الخبرة السعودي يزور معرض أفد 2018

السبت ٣ مارس ٢٠١٨ الساعة ٢:١٩ مساءً
بالصور.. وفد منتدى الخبرة السعودي يزور معرض أفد 2018

تلبيةً لدعوة كريمة تلقاها منتدى الخبرة السعودي من إدارة معرض أفد للتصنيع العسكري قام وفد من الخبراء أعضاء منتدى الخبرة السعودي برئاسة رئيس المنتدى العميد الدكتور أحمد الشهري وبحضور أمين عام المنتدى الأستاذ فهد الشيباني بزيارة للمعرض، أمس الجمعة، حيث كان في استقبالهم اللواء المهندس عطية بن صالح المالكي مدير عام الإدارة العامة لدعم التصنيع المحلي ورئيس لجنة التجهيز والاستعداد بمعرض القوات المسلحة لدعم التصنيع المحلي أفد 2018 والمتحدث الرسمي للمعرض، والملازم أول خالد العنزي وعدد من الضباط المشرفين على هذا المعرض.

وقام الوفد بجولة على أقسام وأجنحة المعرض واستمعوا لشرح مفصل من المشرفين على هذه الأجنحة التي جمعت تحت سقف واحد جميع القطاعات العسكرية والشركات المصنعة للوازم العسكرية والشركات العالمية والوطنية التي تتشارك وتتعاون لتلبية احتياج القطاعات العسكرية من المعدات واللوازم العسكرية في مصانع سعودية وبأيدٍ وبخبرات سعودية.

يفتخر كل مواطن أن تحت سقف المعرض أكثر من ٨٣ ألف منتج عسكري أبدع في صناعته شباب الوطن، حيث تم توفير أكثر من 70% من القيمة المالية وأكثر من 80% من فترة التأمين والتوريد، وبعد نهاية الجولة تسلم الوفد دروعاً تذكارية من وزارة الحرس الوطني ومن إدارة المعرض.

وغادر الوفد مودعاً بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم، وقد شكر الوفد القائمين على هذا المعرض الذي يُعَد مفخرة لكل سعودي من وزارات حكومية وشركات ومصانع، وجميع المستقبلين للوفد من عسكريين ومدنيين. داعين الله لهم بالتوفيق والنجاح ولبلادنا المباركة بالمزيد من التقدم والنجاح في العهد الميمون لخادم الحرمين والأقصى سلمان الحزم وولي عهده محمد الشجاع.