بالصور.. وكيل محافظة محايل يدشن فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني 

الأحد ٤ مارس ٢٠١٨ الساعة ٢:٢٢ مساءً
بالصور.. وكيل محافظة محايل يدشن فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني 

دشن وكيل محافظة محايل علي بن إبراهيم الفلقي اليوم، فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني، تحت عنوان ” المؤسسات التعليمية وثقافة السلامة ” وذلك بمقر واحة البساتين  .
وتجول وكيل المحافظة في المعرض التوعوي واطلع على محتوياته, واستمع والحضور لشرحٍ حول أهمية وسائل السلامة .
عقب ذلك شهد  الفلقي فرضية إنقاذ والتي أسفرت عن إصابة شخصين ، وتم نقلهما بواسطة سيارة الهلال الأحمر لمستشفى المحافظة العام عقب ذلك انطلقت قافلة مركبات الدفاع المدني لتقوم بمسيرة وتجوب طرقات المحافظة لنشر رسالة اليوم العالمي للدفاع المدني .
بعد ذلك انطلق الحفل بالقرآن الكريم ، ثم كلمة لمدير الدفاع المدني بالمحافظة العقيد أحمد بن إبراهيم الرفيدي شكر من خلالها وكيل المحافظة على حضوره وتدشينه لفعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني ، ولفت النظر إلى أهمية أخذ الحيطة والحذر أثناء اندلاع الحرائق وخاصة في المجمعات التعليمية التي تشهد أعدادًا كبيرة من الطلاب والطالبات ، وشدد على وضع مخارج للسلامة في جميع المرافق التعليمية والحكومية .
وشاهد الحضور عرضًا مرئيًا عن جهود أفراد الدفاع المدني في المحافظة نالت استحسان الحضور ، ثم ألقى مدير التعليم منصور بن عبد الله آل شريم كلمة أكد خلالها أن قسم الأمن والسلامة يقوم بزيارات ميدانية للمدارس وذلك للتأكد من تأمين كافة وسائل السلامة ، وبما يضمن سلامة الطلاب والطالبات . ثم ألقى وكيل المحافظ علي الفلقي كلمة شكر من خلالها إدارة الدفاع المدني على جهودهم التي يبذلونها من أجل سلامة المواطن والمقيم مشيدًا بأداء العاملين في الإدارة كافة, وما يبذلونه من جهود تسهم في حفظ الأرواح والممتلكات .
وفي نهاية الحفل كرم وكيل المحافظة وبحضور مدير إدارة الدفاع المدني العقيد الرفيدي عددًا من مدراء الإدارات الحكومية والمؤسسات والأشخاص الذين ساهموا بنجاح الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني .