بالفيديو.. العالم يضبط ساعته على توقيت المملكتين

الأربعاء ٧ مارس ٢٠١٨ الساعة ٣:٤٣ مساءً
بالفيديو.. العالم يضبط ساعته على توقيت المملكتين

نشر مركز التواصل الحكومي للعمل الإعلامي المشترك، مقطع فيديو يُظهر الاحتفاء بولي العهد الأمير محمد بن سلمان في زيارته التاريخية للمملكة المتحدة.

وكان ولي العهد قد وصل إلى العاصمة لندن، مساء أمس الثلاثاء، ومن المقرر أن يلتقي خلال زيارته التاريخية بالملكة إليزابيث الثانية، ورئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي وكبار المسؤولين والدبلوماسيين ورجال الأعمال في بريطانيا.

ومن المتوقع أن تركز الزيارة على العلاقات الأمنية والعسكرية والاقتصادية بشكل رئيسي، كما تناقلت تقارير تفيد بإمكانية توقيع صفقات بقيمة 100 مليار دولار خلال الزيارة التاريخية.

وكانت شوارع لندن قد تأهبت مبكراً للزيارة التاريخية، حيث انتشرت اللافتات الضخمة تحمل اسم وصورة محمد بن سلمان، مُرحبة بزيارته التاريخية لبريطانيا، والتي تأتي ضمن جولته الخارجية الأولى منذ أن أصبح وليًا للعهد في يونيو الماضي.

ونشرت CNBC الأميركية جدول أعمال اليوم الأول من الزيارة، حيث يلتقي ولي العهد بالملكة إليزابيث الثانية في قصر باكنغهام في تمام 12:30، ثم يتوجه ولي العهد بعدها إلى دوانينغ ستريت في الساعة 3:45، ليلتقي رئيسة الحكومة البريطانية تيريزا ماي في تمام الرابعة بتوقيت بريطانيا.