بعد وفاة دافيدي أستوري .. تأجيل مباريات الدوري الإيطالي

الأحد ٤ مارس ٢٠١٨ الساعة ٣:٤٤ مساءً
بعد وفاة دافيدي أستوري .. تأجيل مباريات الدوري الإيطالي

تسببت وفاة دافيدي أستوري قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيورنتينا صباح اليوم الأحد، في تأجيل منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم رسميًا تأجيل باقي لقاءات الجولة الـ27 من الكالتشيو بعد الوفاة المفاجئة لقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيورنتينا دافيدي أستوري قبل مباراة فريقه اليوم أمام أودينيزي.

وكانت الجماهير تنتظر 7 مباريات اليوم ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، أبرزها ديربي ميلان والإنتر، ولكن وفاة دافيدي أستوري بشكل مفاجئ دفعت المسؤولين لتأجيل هذه اللقاءات المتبقية من هذه الجولة.

وكان نادي فيورنتينا قد أعلن، اليوم الأحد، وفاة مدافعه دافيدي أستوري أثناء نومه في فندق إقامة الفيولا، استعدادًا لمواجهة نادي أودينيزي ضمن منافسات الدوري الإيطالي الذي كان مُقررًا إقامتها اليوم.

وذكر فيورنتينا في بيان رسمي له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر “قائلًا: “يعلن نادي فيورنتينا وبكل أسف وفاة لاعبه دافيدي أستوري قبل مواجهة أودينيزي”.

وتابع بيان فيورنتينا عن لاعبه الإيطالي: “الموت غيّب دافيدي أستوري بسبب مرض مفاجئ ونحن نتقدم بخالص التعازي إلى أسرته وأصدقائه”.

ويبلغ قائد فيورنتينا دافيدي أستوري 31 عامًا، واحتفل قبل أسبوعين فقط بقدوم أول مولود له، وسبق له اللعب في صفوف نادي روما في موسم 2014-2015.

وشارك دافيدي أستوري مع المنتخب الإيطالي في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018، ولم ينجح الأزوري في الصعود لمونديال روسيا.

يُذكر أن دافيدي أستوري بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميلان ولعب في الفئات السنية المختلفة من عام 2001 حتى عام 2006، وخاض بعد ذلك عددًا من التجارب مع الأندية الإيطالية، ومثل أندية كالياري، روما وفيورنتينا قبل أن يتم شراؤه بشكل رسمي مع الفيولا عام 2016.