بلجيكا بروفة الأخضر النهائية قبل حسم قائمة المونديال

الثلاثاء ٢٧ مارس ٢٠١٨ الساعة ٣:٥٢ مساءً
بلجيكا بروفة الأخضر النهائية قبل حسم قائمة المونديال

ستكون مباراة المنتخب السعودي الودية أمام نظيره البلجيكي هي البروفة الأخيرة لنجوم الفريق الأول لكرة القدم قبل حسم الجهاز الفني للفريق بقيادة الأرجنتيني خوان بيتزي لقائمة الفريق النهائية التي سيخوض بها بطولة كأس العالم التي ستقام بروسيا الصيف الجاري.

وتعلن المنتخبات الـ 32 المشاركة في المونديال قوائمها الأولية في منتصف مايو المقبل فيما سيقلص كل منتخب قائمته إلى 23 لاعبًا فقط لتكون القائمة النهائية التي ستقدم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قبل الثالث من يونيو المقبل.

ويسعى لاعبو المنتخب السعودي لإثبات الذات والتألق خلال لقاء بلجيكا الودي من أجل جذب ثقة الجهاز الفني للفريق لضمه لقائمة الأخضر المشاركة بالمونديال.

وحرص بيتزي على ضم مجموعة كبيرة من اللاعبين والنجوم خلال معسكر الإعداد الأخير تمهيدًا لانتقاء الأفضل والعناصر الجيدة القادرة على قيادة الفريق لتحقيق الانتصارات خلال المونديال العالمي.

وستكون تجربة اليوم هي الفرصة الأخيرة للاعبي الأخضر المتواجدين في المعسكر لإثبات الذات خاصة وأنه سيكون بإمكان بيتزي إجراء عملية إحلال وتجديد وضم لاعبين جدد خلال الفترة المقبلة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو عبدالعزيز

    المنتخب يريد معسكر تدريبي ربما يميل للعسكريه
    وبعيد عن الرافهيه التي انهكت الفرق والمنتخابات وكذلك يريد تدريبات تميل للبناء الحقيقي لما نلاحظه على المجهود البدني لأغلب الاعبين فهم يحتاجون بناء قوه وكذلك لاياقه وتدريبات وزرع الثقه
    ومواصلة الطموح للوصول إلى مستوى عالي
    نشعر بمستوانا كا فريق يحتاج وقت للوصول لهدف نحتاجه ونتطلع عليه نحن المشجعين