بيع تذاكر مباراة الهلال والريان باستاد الأمير فيصل بن فهد

الإثنين ٥ مارس ٢٠١٨ الساعة ٦:١١ مساءً
بيع تذاكر مباراة الهلال والريان باستاد الأمير فيصل بن فهد

أعلنت شركة صلة الرياضية عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بيع تذاكر مباراة الهلال والريان القطري ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2018 في استاد الأمير فيصل بن فهد.

وأشار حساب شركة صلة الرياضية الرسمي على “تويتر”، عن بيع تذاكر مباراة الهلال والريان القطري ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات عبر منافذ استاد الأمير فيصل بن فهد، بداية من الرابعة عصرًا وحتى الحادية عشرة مساءً.

وأعلنت شركة صلة الرياضية على “تويتر”، وجود إقبال جماهيري كبير على تذاكر مباراة الهلال والريان القطري ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2018، التي ستُقام، يوم الثلاثاء المقبل، على استاد جامعة الملك سعود.

ووصل عدد تذاكر مباراة الهلال والريان القطري المباعة حتى مساء أمس الأحد، لـ20 ألفاً و932 مقعدًا، وذلك وفقًا لحساب شركة صلة الرياضية على “تويتر”.

وقبل مباراة الهلال ضد الريان في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، يقع الفريق القطري في المرتبة الثانية برصيد نقطتين، بعد تعادله مع الاستقلال الإيراني في الجولة الأولى، قبل أن يتعادل مُجددًا مع العين الإماراتي في الجولة الثانية.

في حين يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم المركز الأخير في مجموعته بدوري أبطال آسيا برصيد نقطة واحدة، من التعادل مع العين الإماراتي، حيث إنه خسر أمام الاستقلال الإيراني.

وتُمني الجماهير الهلالية النفس بتحقيق الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم الفوز في مباراة الهلال ضد الريان القطري، لضمان الاستمرار في المسابقة القارية وتعويض خسارة نهائي دوري أبطال آسيا الموسم الماضي.