ترتيب هدافي الدوري السعودي بين عودة السومة وتهديف العكايشي

الثلاثاء ٦ مارس ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٤ صباحاً
ترتيب هدافي الدوري السعودي بين عودة السومة وتهديف العكايشي

يُحافظ نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، التشيلي روني فرنانديز، على صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين، قبل مباراة فريقه أمام أُحد، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ18.

ويسعى روني فرنانديز لزيادة عدد رصيده من الأهداف خلال مباراة أُحد والفيحاء اليوم؛ من أجل مواصلة الانفراد بصدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين، التي يحتلها النجم التشيلي برصيد 11 هدفًا.

ومن المتوقع أن تزداد المنافسة على صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين بشدة خلال الجولات المقبلة، في ظل عودة السوري عمر السومة للمشاركة في المباريات مع النادي الأهلي، وعودة التونسي أحمد العكايشي لهز الشباك مع الاتحاد.

وعاد عمر السومة للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام التعاون، بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة، ولكنه لم ينجح في هز الشباك، ليكتفي بالمركز الثاني في قائمة ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين.

ونجح العكايشي في العودة إلى تسجيل الأهداف مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أمام التعاون عقب فترة من إهدار الفرص السهلة، ليتساوى مع السومة في عدد الأهداف المسجلة ويُنافس على المركز الثاني قائمة ترتيب هدافي الدوري السعودي هذا الموسم.

وينفرد فرنانديز بصدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين حتى الآن برصيد 11 هدفًا، وتشتعل المنافسة على المركز الثاني بقائمة هدافين البطولة بين الثلاثي عمر السومة، أحمد العكايشي ونجم نادي النصر محمد السهلاوي برصيد 10 أهداف.

ويحتل المركز الرابع في قائمة ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين النجم اليوناني فيتفاتزيديس المحترف في صفوف النادي الأهلي برصيد 9 أهداف، بالتساوي مع كل من نجم نادي الباطن جورجي سيلفا، ونجم النصر ليوناردو بيريرا.

وبرصيد 8 أهداف يتواجد في قائمة ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم كل من، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ليوناردو سوزا ومهند عسيري، نجم القادسية بيسمارك فيريرا، نجم الرائد إسماعيل بانغورا، ونجم الفتح جواو بيدرو.