تردد KSA SPORTS الناقلة لمباريات الدوري السعودي

الخميس ١ مارس ٢٠١٨ الساعة ١١:٢٤ مساءً
تردد KSA SPORTS الناقلة لمباريات الدوري السعودي

أعلنت الهيئة العامة للرياضة، برئاسة تركي آل الشيخ، عن انطلاق الشراكة بين الهيئة وهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية، وإطلاق الإطلالة الجديدة لقنوات KSA SPORTS من أجل نقل الأحداث والفعاليات الرياضية بشكل جيد خلال الفترة المقبلة.

ونشر الحساب الرسمي لشبكة قنوات KSA SPORTS على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ترددات KSA SPORTS على نايل سات وعرب سات، خاصة أن القناة ستقوم بنقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين من اليوم.

ويُمكن مشاهدة مباريات الدوري السعودي للمحترفين بداية من اليوم على شبكة قنوات KSA SPORTS بجودة عالية الدقة HD، على الترددات التالية؛ نايل سات – 12284 – عمودي، وعرب سات – 12149 – أفقي، ومعدل الترميز 27500.

ويبلغ تردد شبكة قنوات KSA SPORTS بجودة SD، نايل سات – 12149 – أفقي، وعرب سات – 12015 – عمودي.

وجاء إطلاق شبكة قنوات KSA SPORTS الرياضية، تفعيلًا للاتفاقية بين رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، ورئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون في السعودية، داود الشريان، والتي كانت قد تمت، يوم الاثنين الماضي.

وأعلنت شبكة قنوات KSA SPORTS التعاقد مع الإعلامي المصري مدحت شلبي للتعليق على أحداث مباراة الاتحاد والشباب في بطولة الدوري السعودي للمحترفين اليوم الخميس، وستنقل مباراة الأهلي والتعاون أيضًا.

وستنقل شبكة قنوات KSA SPORTS باقي مباريات الدوري السعودي للمحترفين، خاصة أن قنوات MBC PRO SPORTS لن تنقل فعاليات المسابقة المحلية بداية من الموسم المقبل.

وتضم تضم شبكة قنوات KSA SPORTS الرياضية مجموعة من المحللين الكبار والذين سيحللون مباريات الدوري السعودي للمحترفين وعلى رأسهم محمد نور وفؤاد أنور نجم نادي الشباب المعتزل.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد

    عند اضافة التردد يقول انه يوجد هدا المصدر ما الحل