تعرف على عقوبة الاتحاد ضد الثنائي فلاتة والسميري

الثلاثاء ٦ مارس ٢٠١٨ الساعة ٨:٠٨ مساءً
تعرف على عقوبة الاتحاد ضد الثنائي فلاتة والسميري

قرر الجهاز الإداري لنادي الاتحاد توقيع عقوبة على ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عدنان فلاتة وخالد السميري؛ لما بدر منهما في مباراة الفريق، أمس الاثنين، أمام التعاون في الجولة الثامنة عشرة لدوري المحترفين السعودي.

وفي تغريدة على الصفحة الرسمية للنادي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فإن الجهاز الإداري أصدر قرارًا بتطبيق لائحة العقوبات الداخلية على لاعبي الفريق عدنان فلاتة وخالد السميري؛ نتيجة لما بدر منهما.

وشهدت مباراة الاتحاد مع نظيره التعاون، والتي انتهت بفوز الأخير بخمسة أهداف لهدفين، انفعال ثنائي الاتحاد عدنان فلاتة وخالد السميري.

وأظهر مقطع فيديو للمباراة انفعال ثنائي الفريق الاتحادي عدنان فلاتة وخالد السميري أثناء مجريات اللقاء.

وخرج فلاتة عن شعوره وانفعل على أصغر لاعب بالفريق السميري، وعاتبه بقسوة على خطأ ما ارتكبه الأخير خلال مجريات اللقاء.

ولم يتطور الأمر بين الثنائي لأكثر من ذلك؛ حيث اضطر السميري إلى العودة لاستكمال المهام الخاصة به من قبل المدير الفني للفريق خلال اللقاء.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابوريان

    اكبر غلط،،،،المفروض بيستدعون اللاعبين ويعرفون منهما الحقيقة ،،،،وبعد كذا يتم تحديد الخطيء ومن ثم اتخاذ العقاب الملائم ،، مع اني أرى أن فلاته على حق وتفاعله في المباراة بالشكل اللي ظهر مطلوب لأنه الكابتن ومن حقه يحفز زملائه اللاعببن،،،،واذا أقدمت الإدارة على معاقبته ،،،فهي توجه رسالة لكل اللاعبين ،،، بأن يلعبوا في الملعب فقط ومافيه داعي للروح والحماس فقط اجرب والعب الكورة وزي ما تجي تجي،،،،،هذا هو المفهوم الذي سيترسخ لديهم

  • البارقي

    صلوا على النبي