تعرف على نتائج النادي الأهلي أمام الفرق القطرية

الإثنين ٥ مارس ٢٠١٨ الساعة ٤:٤٧ مساءً
تعرف على نتائج النادي الأهلي أمام الفرق القطرية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لخوض مباراة هامة أمام نظيره الغرافة القطري، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2018.

وقبل مباراة النادي الأهلي ضد الغرافة اليوم التي ستُقام على ملعب ثاني بن جاسم، خاض الفريق الأول لكرة القدم بالراقي 12 مباراة رسمية أمام الفرق القطرية في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

ولعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي ضد الغرافة القطري 4 مرات من قبل في بطولة دوري أبطال آسيا، وتعرض الراقي للهزيمة في مباراتين، وفاز في لقاء وحيد، وتعادل في آخر.

وبعيدًا عن مباريات النادي الأهلي ضد الغرافة القطري، لعب الفريق الأول لكرة القدم بالراقي 4 مرات أمام الجيش القطري، ومرتين أمام كل من الدحيل والسد، في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بتحقيق الفوز في 5 مباريات، والتعادل في 3 مواجهات، والخسارة في 4 لقاءات في بطولة دوري أبطال آسيا أمام الفرق القطرية.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالراقي ترتيب المجموعة الأولى قبل مباراة الأهلي ضد الغرافة القطري اليوم، برصيد 6 نقاط، جمعهم من الفوز على تراكتور تبريز الإيراني في الجولة الأولى بهدف نظيف، وتغلب على الجزيرة الإماراتي بنتيجة 2/1.

ويقع الفريق القطري بل مباراة الأهلي ضد الغرافة اليوم، في المرتبة الثالثة بالمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا 2018 بـ3 نقاط، حصل عليهم من الخسارة أمام الجزيرة الإماراتي في الجولة الأولى، والفوز على تراكتور تبريز بالجولة الثانية.