جماهير نابولي تنتظر هدية يوفنتوس

الأحد ٤ مارس ٢٠١٨ الساعة ٣:١٠ مساءً
جماهير نابولي تنتظر هدية يوفنتوس

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي هزيمة أمام نظيره روما ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ليُقدم الذئاب أفضل هدية لنادي يوفنتوس الذي يرغب في الابتعاد بصدارة الكالتشيو مُنفردًا.

وتقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي سريعًا عن طريق لاعبه لورنزو إنسيني الذي نجح في هز شباك روما بعد مرور 6 دقائق فقط، ولكن استطاع الذئاب تسجيل هدف التعادل بعد مرور دقيقة واحدة من خلال نجمه التركي جنكيز أوندر.

وأضاف الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الهدف الثاني في شباك نابولي عن طريق لاعبه إدين دجيكو في الدقيقة 26 لينتهي الشوط الأول بتأخر نابولي بهدفين مقابل هدف وحيد على أرضه ووسط جمهوره.

وتألق لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما في الشوط الثاني وهز شباك نابولي بهدفين في الدقيقتين 73 و79 عن طريق نجميه دجيكو ودييجو بيروتي، وقلص نابولي الفتريق في الدقيقة 92 عبر البلجيكي درايس ميرتينز.

وعلى الرغم من خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي أمام نظيره روما، إلا أنه لا يزال يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 69 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس الذي خاض 26 مباراة في حين لعب نابولي 27 لقاء.

وبعد هزيمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي أمام روما، تُمني جماهير نابولي النفس بتعثر يوفنتوس خلال المباريات المقبلة، من أجل حفاظ فريقها على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي وتوسيع الفارق مع اليوفي.

وكانت تتمنى جماهير نابولي تحقيق الفوز في مباراة روما للحفاظ على فارق النقاط مع يوفنتوس، خاصة أنها تؤازر الفريق بقوة، أملًا في التتويج ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم.

وتتوقع جماهير نابولي تعثر يوفنتوس خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اليوفي يخوض العديد من المباريات سواء في الدوري الإيطالي لكرة القدم أو دوري أبطال أوروبا، لذلك تنتظر الجماهير تقديمه هدية لفريق نابولي بالتعثر وإهدائه صدارة الكالتشيو.