حادث مروري مروع في صبيا يقتل مُعلمتين

الأحد ٤ مارس ٢٠١٨ الساعة ٤:٣١ مساءً
حادث مروري مروع في صبيا يقتل مُعلمتين

باشرت فرق إسعافية من الهلال الأحمر بجازان حادث تصادم مروع، وقع على الطريق الذي يربط “قرية السلامة” التابعه لمركز العالية بمحافظة صبيا.

وحصلت “المواطن” على معلومات تفيد بأنَّ “حادث مروري مروع وقع ظهر اليوم على الخط السريع الرابط بين العالية – والسلامة بين سيارتين الأولى من نوع “أنوفا” بقيادة شخص سوداني يرافقه ثلاث معلمات، والثانية من نوع” كامري” يقودها شخص يمني الجنسية.

وأسفر الحادث عن وفاة معلمتين وإصابة اثنتين أخريين، جرى النقل إلى مستشفى بيش العام، وباشر الهلال الأحمر ببيش الحادث مع الجهات الأمنية.

وفي السياق ذاته أوضَّح  المتحدث الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بجازان بيشي الصرخي، أنَّ غرفة العمليات تلقَّت، بعد ظهر اليوم الأحد، بلاغًا عن حادث تصادم على الطريق الذي يربط قرية السلامة مع مركز العالية التابع لمحافظة صبيا، وعلى الفور تم توجيه ثلاث فرق إسعافية إلى موقع الحادث، بإشراف القائد الميداني علي عبدالرحمن هتان”.

وأضاف الصرخي أنَّه “عند وصول الفرق وجدت أربع حالات منها حالتان متوفيتان في الموقع قبل وصول الفرق، وحالتان واحدة إصابتها بسيطة تم علاجها في الموقع، والأخرى حرجة تم تقديم الخدمة الإسعافية لها ونقلها إلى مستشفى بيش العام لتلقي العلاج، كما تم نقل الحالتين المتوفيتين إلى ثلاجة الموتى بالمستشفى”.