حب بلا حدود ينتصر للدراما السعودية

الأحد ١١ مارس ٢٠١٨ الساعة ٦:٣٣ مساءً
حب بلا حدود ينتصر للدراما السعودية

نجح مسلسل حب بلا حدود الذي يعرض حاليًا على قناة MBC في إثبات أن الدراما السعودية يمكن أن أن تنافس وبقوة على الساحة العربية إذا ما أتيحت لها الفرصة.

وبالرغم من مرور أيام قليلة على بدء عرض مسلسل حب بلا حدود إلا أنه استطاع أن يحجز له مكانًا على خارطة المشاهدين الذين يترقبون موعد بث حلقاته يوميًا.

وعبر العديد من المشاهدين السعوديين عن سعادتهم بهذا العمل مؤكدين أنه انتصار جديد للدراما السعودية التي تعرضت للظلم لعدة سنوات.

وتدور أحداث مسلسل حب بلا حدود حول الطبيبة مريم (تجسد دورها النجمة السعودية إلهام علي ) التي ترحل عن السعودية بعد رفضها التخلي عن طموحها حتى وإن كلفها الطموح حب حياتها ، وتختار مريم الالتحاق بمخيمات أطباء بلا حدود لتبدأ رحلة حب وتحد من نوع خاص.

حب بلا حدود من إخراج المخرج السعودي مجتبى سعيد وبطولة مجموعة نجوم سعوديين وعرب وهم: إلهام علي، ويعقوب الفرحان، وسناء بكر يونس، وخالد الحربي، ومؤيد الثقفي، وليلى السلمان، ونورا البدر، إضافة إلى مجموعة من الممثلين من تونس ولبنان ومصر وسورية، وهم: نجيب بلحسن، وأسامة القس، ووائل غازي، ورانيا شاهين، وروبا زعرور، وإسماعيل مداح.

حب بلا حدود من إنتاج O3 التابعة لمجموعةMBC واستغرق تصوير المسلسل أكثر من 70 يوماً في إمارة أبو ظبي، إضافة إلى جدة وبنغلاديش.

يعد مسلسل حب بلا حدود المسلسل الأول في الدراما السعودية الذي يصور بتقنية سينمائية محضة، معتمداً على كادر فني ألماني وعربي، إلى جانب الصورة المغايرة التي سيظهر عليها الممثلون من ناحية الأداء البعيد عن التكلف والأقرب للواقعية الإبداعية.