خسارة الأخضر من منتخب العراق تُقلق الجماهير لهذا السبب

الخميس ١ مارس ٢٠١٨ الساعة ١٠:٤٧ صباحاً
خسارة الأخضر من منتخب العراق تُقلق الجماهير لهذا السبب

تعرض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم للخسارة من نظيره العراقي وديًا برباعية مقابل هدف في مباراة كانت أقيمت على ملعب البصرة الدولي في مدينة البصرة العراقية.

ورغم أن المباراة ودية بمناسبة الاحتفال برفع الحظر عن إقامة المباريات الرسمية في العراق، لكن الأخضر لم يقدم الأداء المنتظر منه مما سبب القلق للجماهير السعودية قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

ولم يتمكن المنتخب السعودي من اللعب بشكل جيد بسبب عدم تواجد ترابط بين خطوطه مما جعل الجماهير تقلق حول مصير الأخضر في بطولة كأس العالم.

وتتمنى الجماهير أن يتألق الأخضر في كأس العالم، خاصة أن المنتخب السعودي عاد إلى المشاركة في المونديال بعد فترة من الغياب.

وسبق للأخضر أن تأهل إلى كأس العالم في 4 مناسبات من قبل التأهل إلى المونديال الروسي حيث تألق وقدم نتائج مميزة في أول مشاركة له في كأس العالم عام 1994 في الولايات المتحدة الأميركية.

وعلى الرغم من الفوز على منتخب مولدوفا في المباراة الأولى وديًا بثلاثية دون رد يوم الاثنين الماضي، لكن المنتخب السعودي سيكون بحاجة لتعزيز صفوفه بلاعبين جيدين وكذلك الاستفادة من ملاقاة المنتخبات الأوروبية الكبرى للتحضير بشكل جيد لبطولة كأس العالم.

وسيستعد المنتخب السعودي لمواجهة المنتخب البلجيكي والمنتخب الإيطالي والمنتخب الألماني وديًا خلال الأشهر المقبلة قبل انطلاق كأس العالم في شهر يونيو المقبل.

وسيخوض المنتخب السعودي المباراة الافتتاحية في بطولة كأس العالم أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض والضيافة يوم 14 يونيو المقبل.