ديبالا نجم يسطع في سماء دوري أبطال أوروبا

الجمعة ٩ مارس ٢٠١٨ الساعة ١٢:٥٨ صباحاً
ديبالا نجم يسطع في سماء دوري أبطال أوروبا

واصل الأرجنتيني باولو ديبالا تألقه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي هذا الموسم، ليفتتح سجله التهديفي مع اليوفي في بطولة دوري أبطال أوروبا في شباك توتنهام هوتسبير الإنجليزي ويُطيح به من دور الـ16.

ونجح الأرجنتيني باولو ديبالا في تسجيل الهدف الثاني في مباراة يوفنتوس وتوتنهام هوتسبير ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليقود فريقه للفوز على الفريق الإنجليزي في ملعب “ويمبلي” ووسط جمهوره.

وكلل باولو ديبالا مجهوده مع يوفنتوس في البطولات المحلية بالتألق والعودة إلى التهديف في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث إنه غاب عن إحراز الأهداف في الشامبيونزليج منذ هدفه في مرمى برشلونة في ذهاب الدور ربع النهائي الموسم الماضي.

وأحرز النجم الأرجنتيني باولو ديبالا آخر أهدافه في النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الإسباني الذي هز شباكه بثنائية، في اللقاء الذي فاز به يوفنتوس بثلاثة أهداف دون رد.

وعلى مدار 10 مباريات خاضها باولو ديبالا مع يوفنتوس بعد مباراة برشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا لم يستطع النجم الأرجنتيني تسجيل أهداف خلالها قبل أن يعود إلى التهديف في الشامبيونزليج مُجددًا أمام توتنهام هوتسبير.

ولم يكن تألق باولو ديبالا في مباراة يوفنتوس وتوتنهام هوتسبير مُقتصرًا على عودته للتهديف فقط، حيث إنه قام بـ28 تسديدة في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، قبل هدفه في شباك الفريق الإنجليزي، وذلك وفقًا لموقع الإحصائيات الشهير “أوبتا”.

ويُقدم باولو ديبالا مستوى مميزًا مع يوفنتوس هذا الموسم، ويُعَد هو هداف الفريق، حيث إنه نجح في تسجيل 15 هدفًا في منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، وقاد يوفنتوس لاحتلال المركز الثاني بـ68 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر نابولي الذي خاض مباريات أكثر من اليوفي.