رياض محرز يؤكد: مانشستر سيتي أصبح ماضيًا

الجمعة ٩ مارس ٢٠١٨ الساعة ٧:٥٨ صباحاً
رياض محرز يؤكد: مانشستر سيتي أصبح ماضيًا

خرج الجزائري الدولي رياض محرز، المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليستر سيتي الإنجليزي عن صمته، وتحدث عن فشل انتقاله إلى مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وعبّر رياض محرز عن غضبه الشديد من رفض ليستر رحيله لنادي مانشستر سيتي بطريقته الخاصة؛ حيث غاب اللاعب الجزائري عن تدريبات فريقه الجماعية.

ومر رياض محرز بحالة نفسية سيئة للغاية، خاصة أنه كان يتمنى الرحيل إلى صفوف مانشستر سيتي واللعب تحت قيادة بيب غوارديولا، ولكن رغبته اصطدمت برغبة مسؤولي ليستر سيتي الذين تمسكوا بالجزائري الدولي.

وكان نادي مانشستر سيتي قد تقدم بأكثر من عرض لضم رياض محرز من صفوف ليستر سيتي، وكان آخرها عرضًا بـ60 مليون جنيه إسترليني، ولكن أكدت التقارير الصحفية أن المسؤولين بنادي ليستر اشترطوا 95 مليونًا مقابل الاستغناء عن اللاعب الجزائري.

وأعرب رياض محرز عن أسفه لتصرفاته عقب رفض نادي ليستر رحيله إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنه اعتقد أن هذا التصرف هو الأمثل آنذاك، خاصة أنه كان بحاجة إلى الابتعاد من أجل التفكير.

وتابع نجم المنتخب الجزائري خلال تصريحاته لشبكة “سكاي سبورتس”، أنه كان في موقف صعب للغاية عقب رفض رحيله لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إلا أن نادي ليستر استطاع أن يتعامل معه بشكل جيد خلال هذه الفترة.

وأشاد رياض محرز بتعامل اللاعبين والمسؤولين في نادي ليستر معه خلال هذه الفترة، ووقوفهم بجانبه خلال الأزمة التي مر بها بعد رفض الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي؛ ما سهَّل عليه عملية العودة من جديد دون أي مشاكل.

واختتم رياض محرز تصريحاته بالتأكيد على أن الانضمام إلى صفوف مانشستر سيتي خطوة جيدة وإيجابية بالنسبة لجميع اللاعبين “ولكنه أصبح جزءًا من الماضي بالنسبة لي”.