شاهد.. أفضل تصديات الجولة الـ23 في الدوري السعودي

الثلاثاء ٦ مارس ٢٠١٨ الساعة ١٢:٥٦ مساءً
شاهد.. أفضل تصديات الجولة الـ23 في الدوري السعودي

شهدت منافسات الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين تألقًا كبيرًا من حراس المرمى الذين تنافسوا على أفضل التصديات، بعدما قادوا فرقهم للتعادل أو الفوز أو لإنقاذهم من خسارة عريضة.

ونشرت قناة “دوري بلس” على موقع “يوتيوب” مقطع فيديو قصير لأفضل تصديات الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين، وظهر من خلاله تفوق حراس المرمى السعوديين في هذه الجولة.

وتصدر حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فواز القرني، قائمة أفضل تصديات الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين، فعلى الرغم من خسارة فريقه بثلاثية أمام الشباب، إلا أنه ظهر بمستوى مميز.

وجاء حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب فاروق بن مصطفى المركز الثاني في قائمة أفضل تصديات الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين، وحل محمد العويس ثالثًا بعد تألقه خلال مباراة الأهلي والتعاون، التي حسمها فريقه لصالحه بنتيجة 5/1.

واحتل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد متعب شراحيلي، المركز الرابع في قائمة أفضل تصديات الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين، خاصة أنه قدم مستوى جيداً خلال مباراة النصر.

وفي المركز الخامس بقائمة أفضل تصديات الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين، جاء حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح علي المزيدي بعدما ظهر بمستوى جيد خلال مباراة الفيحاء.

يُذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 49 نقطة، يليه النادي الأهلي برصيد 45 نقطة.