شاهد بالفيديو.. ملخص مباراة Juventus وتوتنهام هوتسبير

الخميس ٨ مارس ٢٠١٨ الساعة ٤:١٨ مساءً
شاهد بالفيديو.. ملخص مباراة Juventus وتوتنهام هوتسبير

نجح نادي Juventus الإيطالي في التأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك بعد الفوز على حساب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي في إياب دور الـ16 من التشامبيونزليج.

وسعى Juventus بقيادة مدربه الإيطالي ماسيمليانو أليجري إلى الفوز وعدم السقوط في فخ التعادل وذلك من أجل التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للمنافسة على نيل لقب البطولة.

وبدأ نادي Juventus المباراة بضغط كبير وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول وإضعاف آمال توتنهام نحو الفوز والتأهل.

تمكن نادي توتنهام من تسجيل الهدف الأول في شباك نادي Juventus عبر اللاعب الكوري الجنوبي سون هيونج مين في الدقيقة الـ40 بطريقة مخادعة لحارس مرمى اليوفي، الإيطالي جيانلويجي بوفون.

وفي الشوط الثاني من مباراة Juventus وتوتنهام واصل النادي الإيطالي ضغطه بقوة وذلك من أجل تسجيل هدف التعادل والعودة في المباراة.

تمكن المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين لاعب نادي Juventus من تسجيل الهدف الأول للبيانكونيري في الدقيقة الـ64 بطريقة جميلة.

وبعدها بـ3 دقائق استمر ضغط فريق Juventus وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني حيث تمكن اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا من تسجيل الهدف الثاني للبيانكونيري بعد انفراده بالحارس الفرنسي هوجو لوريس حارس مرمى نادي توتنهام.

حقق نادي Juventus فوزًا غاليًا على نادي توتنهام هوتسبير ليتأهل البيانكونيري إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تميزت مباراة Juventus وتوتنهام بحضور جماهيري كبير في مباراة كانت أقيمت على ملعب ويمبلي في مدينة لندن الإنجليزية.

يرغب نادي Juventus في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في تاريخه وذلك بعد خسارته لنهائي البطولة في عام 2017 أمام نادي ريال مدريد الإسباني برباعية مقابل هدف.

وفي عام 2015 خسر نادي Juventus من فريق برشلونة بثلاثية مقابل هدف في مباراة كانت أقيمت في مدينة برلين الألمانية.

يسعى نادي Juventus للفوز بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي للموسم السابع على التوالي تحت قيادة مدربه ماسيمليانو أليجري.

سبق للمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي تدريب نادي Juventus وفاز معه بألقاب عدة في الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا.