ضبط 3 مطلوبين جنائياً والإطاحة بمروّج حبوب كبتاجون بالجوف

الإثنين ٥ مارس ٢٠١٨ الساعة ١٢:٣١ مساءً
ضبط 3 مطلوبين جنائياً والإطاحة بمروّج حبوب كبتاجون بالجوف

تمكنت شرطة منطقة الجوف من ضبط ثلاثة مطلوبين جنائياً، كما أطاحت بمروج لحبوب الكبتاجون المحظورة.

وفي التفاصيل أوضح المتحدث باسم شرطة منطقة الجوف المقدم يزيد بن سعود النومس، أنه أثناء قيام دوريات تابعة للقوة الخاصة لأمن الطرق بنقطة ضبط أمني على طريق القريات الحديثة، تم ضبط ثلاثة أشخاص مواطنين بالعقد الثالث من العمر مطلوبين بقضايا جنائية، وتم تسليمهم لمركز شرطة حصيدة لإكمال اللازم.

وأضاف أنه أثناء عمل نقطة ضبط أمني بالقرب من مركز ميقوع، تم إيقاف مركبة بقيادة مواطن بالعقد الثالث من العمر، لوحظ ارتباكه وبتفتيش المركبة عثر على أكثر من 35 حبة من حبوب مادة الكبتاجون المخدر، وتمت إحالته لمركز شرطة ميقوع لإحالته لجهة الاختصاص.

كما ضبطت دوريات القوة الخاصة لأمن الطرق في نقطة ضبط أمني بالقرب من محافظة دومة الجندل، سلاح مسدس (محالة) من دون ترخيص، و(12) طلقة حية داخل مركبة مواطن في العقد الثالث من العمر، وتمت إحالته لشرطة محافظة دومة الجندل.

أشار النومس إلى أنه أثناء عمل دورية تابعة للقوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة (سمحاء) بالقرب من مركز العيساوية، تم الاشتباه بمركبة وإيقافها، واتضح أنها بقيادة وافد مصري الجنسية يحمل (8) براميل يوجد داخلها تمور، وعند فتح أحدها وجدت بعض الحشرات الصغيرة، وجرى تسليم الشخص والمركبة لشرطة محافظة طبرجل لإحالته لجهة الاختصاص.