عبر 12 شابًّا وشابة.. Misk Talk في لندن لمشاركة المعرفة مع العالم

الخميس ٨ مارس ٢٠١٨ الساعة ١٢:٤٩ صباحاً
عبر 12 شابًّا وشابة.. Misk Talk في لندن لمشاركة المعرفة مع العالم

أقامت مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز “مسك الخيرية” في مدينة لندن اليوم مبادرة Misk Talk العالمية، بمشاركة اثني عشر شابًّا وشابة من المملكة العربية السعودية قاطني المملكة المتحدة والمتميزين في العمل والدراسة واستعراضهم قصص وأفكار ملهمة للنجاح والتأثير عالميًّا في الاقتصاد الجديد.

وصرح محمد مروان أبو عزة، المدير التنفيذي للتسويق والتواصل في مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز “مسك الخيرية”، بأنه دورنا هو تقديم الفرصة للمواهب السعودية في مشاركة المعرفة في كل المجالات ومع العالم.

وأضاف أبو عزة “في Misk Talk أنه تم استعراض قصص حقيقة ومعرفة ذات قيمة كخلاصة تجربة حياتية ومهنية علمية من الشباب والشابات”.

وتناول الشباب والشابات في عروضهم مجموعة متنوعة من الموضوعات في عدة مسارات، بما في ذلك الصحة والبحث العلمي في السمنة والسرطان والسكتة الدماغية والتغلب على مشاكل الصحة العقلية، والتقنية والحلول التكنولوجية للأتمتة في مدن المستقبل واستخدام تكنولوجيا النانو لأجهزة الذاكرة الناشئة، وريادة الأعمال في عدة مجالات.

يذكر أن مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز “مسك الخيرية”، هي مؤسسة خيرية غير ربحية تكرِّس أهدافها لرعاية وتشجيع التعلم وتنمية مهارات القيادة في المملكة العربية السعودية، من خلال التركيز على الشباب وتقديم الفرص التي تساعد على تعزيز مواهبهم وإبداعهم.

وتسعى المؤسسة إلى تحقيق هذه الأهداف من خلال مبادراتها وشراكات إستراتيجية مع رواد القطاعات العامة والخاصة حول العالم.