ما نتائج الهلال أمام الفرق القطرية في دوري أبطال آسيا

الإثنين ٥ مارس ٢٠١٨ الساعة ٧:٠٣ مساءً
ما نتائج الهلال أمام الفرق القطرية في دوري أبطال آسيا

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره الريان القطري، يوم غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2018، على استاد جامعة الملك سعود.

واجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الفرق القطرية ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 20 مرة من قبل، وكانت هذه اللقاءات أمام 5 أندية، وهم؛ الغرافة، الريان، السد، أم صلال ولخويا.

ويملك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سجلًا مميزًا أمام الفرق القطرية في بطولة دوري أبطال آسيا حيث إنه نجح في تحقيق الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 5 لقاءات، وخسر 4 مواجهات.

وكان أكبر فوز يُحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أمام الفرق القطرية ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا ضد نادي السد، حيث تمكن لاعبو الزعيم من الفوز عليه بخماسية دون رد.

وينصف التاريخ الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم قبل مباراة الهلال ضد الريان القطري في بطولة دوري أبطال آسيا بمسماها الحالي، حيث تقابل الفريقان في 4 مباريات من قبل بالمسابقة القارية، ونجح الزعيم في الفوز بجميع اللقاءات.

وقبل مباراة الهلال ضد الريان في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2018 يقع الفريق القطري في المرتبة الثانية برصيد نقطتين، فيما يتذيل الزعيم ترتيب المجموعة بنقطة واحدة من تعادله أمام العين الإماراتي في الجولة الأولى.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لتحقيق الفوز في مباراة الغد أمام الريان القطري، من أجل الاستمرار في بطولة دوري أبطال آسيا 2018، خاصة أن هدف الزعيم الأساسي هذا الموسم هو التتويج باللقب القاري بعد خسارة نهائي العام الماضي.