مباريات الاتحاد فأل حسن على محمد فوزير

الأحد ١١ مارس ٢٠١٨ الساعة ١٠:٢٠ صباحاً
مباريات الاتحاد فأل حسن على محمد فوزير

يبدو أن مباريات نادي الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين ستكون بمثابة الفأل الحسن على نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، المغربي محمد فوزير، الذي يُبدع ويتألق في مواجهات العميد.

وألقى موقع الإحصائيات الشهير “أوبتا” عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، الضوءَ على تألق المغربي محمد فوزير خلال مباراة النصر أمام نادي الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين.

وأشار حساب “أوبتا” إلى أن محمد فوزير كسب 13 مواجهة “لاعب على لاعب” في مباراة النصر أمام نادي الاتحاد، وهو ثاني أكبر عدد له هذا الموسم بعد حصيلته القياسية أمام العميد أيضًا في نوفمبر الماضي، عندما كسب 19 مواجهة، ووصفه بـ”المجالد”.

وقاد محمد فوزير فريق النصر لتحقيق الفوز على نادي الاتحاد في مواجهة الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين التي جمعت الفريقين في الجولة الحادية عشرة، وسجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 17 من رأسية متقنة.

وواصل محمد فوزير تألقه خلال مباريات النصر أمام نادي الاتحاد في مباراة الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين ونجح في إحراز الهدف الثالث في مرمى العميد، ليقود العالمي لحصد ثلاث نقاط غالية في مشواره بالمسابقة المحلية.

ونجح المغربي محمد فوزير في تسجيل 7 أهداف مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر 7 أهداف في منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر رصيده لـ40 نقطة بعد مباراته أمام نادي الاتحاد ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وبفارق 5 نقاط عن نادي الفتح أقرب منافسيه.