نادي الاتحاد يُنهي العقم التهديفي.. ويُعاني دفاعيًا

الأحد ١١ مارس ٢٠١٨ الساعة ١١:١٢ صباحاً
نادي الاتحاد يُنهي العقم التهديفي.. ويُعاني دفاعيًا

لا يزال الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد يُعاني بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، فبعد إنهائه مشكلة العُقم التهديفي، ظهرت أزمة دفاعية كبيرة في صفوف العميد.

وكان الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد يُعاني من العُقم التهديفي خلال الفترة الماضية، حيث إنه لم ينجح في تسجيل خلال 4 مباريات متتالية ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد مؤخرًا ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين مع أندية الأهلي، القادسية والفتح سلبيًا، قبل أن يخسر من الشباب بثلاثة أهداف دون رد.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد بإنهاء السلبية والعُقم التهديفي خلال مباراة التعاون ضمن منافسات الجولة الـ18 المؤجلة من الدوري السعودي للمحترفين وسجل هدفين، ولكنه خسر بخماسية في هذا اللقاء.

وواصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد تسجيل الأهداف في المباراة الثانية على التواصل ولكن لم ينجح العميد في تحقيق الفوز أيضًا وخسر بثلاثية مقابل هدف أمام النصر في الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين.

وأظهرت الثلاث مباريات الأخيرة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد أمام الشباب، التعاون والنصر معاناته على الصعيد الدفاعي، حيث إن شباكه اهتزت بـ11 هدفًا خلالها، وهذا رقم كبير للغاية.

وتُعتبر هذه هي المرة الثانية التي يتلقى فيها الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد 3 أهداف أو أكثر خلال 3 مباريات متتالية في الدوري السعودي للمحترفين بعد موسم 2014/ 2015.