نادي النصر يُحقق هذه الفوائد في مباراة الشباب

الخميس ٨ مارس ٢٠١٨ الساعة ١٢:٤٣ صباحاً
نادي النصر يُحقق هذه الفوائد في مباراة الشباب

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي في حسم مباراة نادي النصر والشباب المؤجلة من الجولة الـ18، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين لصالحه بهدف نظيف أحرزه لاعبه الكونغولي جونيور كابانانغا.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي العديد من الفوائد خلال مباراة نادي النصر والشباب في الدوري السعودي للمحترفين التي أُقيمت، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض.

وتُعد أبرز المكاسب التي حققها الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي من مباراة نادي النصر والشباب في الجولة الـ18، هي انفراده بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الفيصلي صاحب المرتبة الرابعة.

واستغل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي تعثر الفيصلي بالتعادل السلبي أمام الاتفاق، وحققوا الفوز في مباراة نادي النصر والشباب لينفرد العالمي بالمركز الثالث بمفرده.

وبعد مباراة نادي النصر والشباب في الجولة الـ18 بالمسابقة المحلية، حقق الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي رقمًا مميزًا، حيث استطاع الفوز ذهابًا وإيابًا على الليث للمرة الأولى في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت مباراة نادي النصر والشباب تألقًا من الكونغولي جونيور كابانانغا المُنضم حديثًا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي، حيث سجل هدف اللقاء الوحيد ليحصد فريقه ثلاث نقاط حاسمة في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

وأشار حساب الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعد مباراة نادي النصر والشباب إلى أن جونيور كابانانغا نجح في تسجيل 4 أهداف خلال 4 مباريات مع الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي في المسابقة المحلية بمعدل هدف لكل مباراة.