هذا ما قالته السنابية الكويتية بعد تزاحم مول في الطائف

الأحد ١١ مارس ٢٠١٨ الساعة ٩:٤٩ صباحاً
هذا ما قالته السنابية الكويتية بعد تزاحم مول في الطائف

لا زالت فوضى إعلانات سناب شات لترويج بعض المنتجات أو افتتاح محال تجارية تحتاج إلى رقابة لضبط تجاوزاتها، وذلك لأن المجتمع لم يعهد هذه العادات الدخيلة عليه التي تفتقر إلى التنسيق وتنتهي بالخراب والتكسير.

وفوجئ مرتادو إحدى الأسواق الشهيرة بعروس المصايف “الطائف” بتجمع نسائي من متابعات إحدى المشاهير بدولة الكويت “د.خ” لافتتاح أحد المحال التجارية.

وقالت السنابية الشهيرة تعليقاً على الواقعة: “أول شيء أقوله أنتم فخر وسند وأهل.. ما رأيته أمس في الطائف من حب وكرم وعشق لن أنساه في حياتي لو يشيب رأسي.. أنتم نعمة من رب العالمين وأشكر ربي ليل نهار على هذا الحب”.

وأضافت: “عندما أقول إن الشعب السعودي شعب جبار فهذا أكبر دليل.. حضوركم أمس شرف لي أن أموت عليكم وأعشقكم وكل من حضر على رأسي جداً.. أنا محظوظة بكم ومحسودة عليكم وشكراً على كلامكم الراقي وحبكم”.

الجدير بالذكر أن وزارة التجارة والاستثمار عمَّمت في وقت سابق على جميع المراكز التجارية (المولات) بضرورة أخذ الموافقات المطلوبة قبل الإعلان في مواقع التواصل الاجتماعي عن حضور أحد المشاهير لافتتاح محل تجاري أو إعلان أي منتج، وذلك للحد من الفوضى والمحاذير الشرعية والتصرفات غير النظامية وتسابق الجمهور للتصوير مع المشاهير، فضلاً عن عدم السيطرة على الوضع من أصحاب المراكز التجارية.