هنا موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

الخميس ١ مارس ٢٠١٨ الساعة ٢:٠١ مساءً
هنا موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لخوض مباراة نارية أمام نادي ريال مدريد في إطار لقاء الإياب في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويذكر أن موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان سيكون يوم الثلاثاء المقبل، حيث تُقام المباراة على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس.

وسيكون توقيت مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في تمام الساعة الحادية عشرة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويسعى نادي باريس سان جيرمان بقيادة مدربه الإسباني أوناي إيمري إلى تحقيق معجزة كبيرة بالفوز على ريال مدريد بفارق أكثر من هدفين وذلك من أجل التأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسيعاني باريس سان جيرمان من غياب لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا عن مباراة ريال مدريد بسبب الإصابة في الكاحل، والتي تعرض لها في مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي في أول الأسبوع الحالي.

وكان نادي باريس سان جيرمان خسر في مباراة ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا من نادي ريال مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة كانت أقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو في مدينة مدريد الإسبانية.

وأعلن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان أن فريقه مستعد لمواجهة ريال مدريد حتى وإن غاب نيمار، مضيفاً أن البي إس جي يملك 11 رجلاً للفوز على ريال مدريد والعبور إلى دور الثمانية.

يذكر أن نيمار دا سيلفا كان قد انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2017 مقابل 222 مليون يورو قادماً من نادي برشلونة الإسباني.

كما رحل اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن صفوف نادي باريس سان جيرمان في صيف عام 2016 بعد انتهاء عقده للانضمام إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.