وضع نادي الشباب صعب.. وهذا عيب كارينيو

الخميس ٨ مارس ٢٠١٨ الساعة ١٢:٥٤ صباحاً
وضع نادي الشباب صعب.. وهذا عيب كارينيو

تسببت خسارة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب أمام نظيره، أمس، ضمن منافسات الجولة الـ18 المؤجلة من الدوري السعودي للمحترفين، في توجيه انتقادات لليث.

وقال الكاتب الصحافي عبدالعزيز السويد، خلال تصريحاته لبرنامج “الخيمة” المذاع على قناة KSA SPORTS: “رئيس نادي الشباب لم يتلقَّ أي دعم ويفترض من أعضاء النادي الوقوف معه”.

وتحدث الناقد الرياضي طارق النوفل عن مباراة النصر والشباب قائلًا: “وضع نادي الشباب صعب ومؤلم وخسارتهم اليوم أمام النصر غير مستغربهم، وخاصة أن اللاعبين لهم رواتب ستة أشهر متأخرة”.

وتابع طارق النوفل تصريحاته لبرنامج “الخيمة” قائلًا: “كارينيو مدرب فني جيد ولديه ميزة احتواء اللاعب نفسيًّا؛ وهذه ليست موجودة عند أغلب المدربين، ولكن إذا غضب يتصرف بخطأ”.

وعلق الإعلامي الرياضي سامي القرشي على وضع الليث قائلًا: “كل الأعضاء المكلفين في نادي الشباب جاؤوا تقديرًا لعمل هيئة الرياضة ورغبة في تعديل وضع النادي، ولكن يجب أن يتلقوا دعم”.

وأضاف القرشي قائلًا: “نادي الشباب من سلسلة كبيرة من الأندية التي دعمتها هيئة الرياضة، بعض الأعضاء لا يدعمون النادي بسبب وقوف هيئة الرياضة مع الأندية حاليًّا وأنها تدعم الأندية”.

واختتم الإعلامي الرياضي سامي القرشي تصريحاته لبرنامج “الخيمة” قائلًا: “الآن الفرق في كل الأندية أصبحت هجومية لرفع النقاط أو أن يكون ترتيبها أفضل مما كان”.

وانتهت مباراة النصر والشباب ضمن منافسات الجولة الـ18 المؤجلة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي بهدف نظيف سجله النجم الكونغولي المتألق جونيور كابانانغا في الدقيقة 83.

وانفرد الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين رصيده 37 نقطة، بعد مباراة النصر والشباب اليوم، مُستغلًا تعثر الفيصلي بالتعادل السلبي أمام الاتفاق، فيما تجمد رصيد الليث عند النقطة 29 في المرتبة العاشرة.